الجمعية تنظم يوما رمضانيا

في إطار برنامجها الخاص بشهر رمضان لهذه السنة 1434 هـ 2013 نظمت جمعية شبيبة بناء الوطن -فرع انواذيبو- يوما رمضانيا، الثلاثاء 14 رمضان الموافق 23 يوليو 2013 في مقرها بسوكجيم.

بدأ اليوم الرمضاني الساعة الواحدة ظهرا بتلاوات قرآنية على شكل فردي استمرت ساعة زمانية تلى ذلك عرض لمحاضرة قيمة عن فلسطين في القرآن مع الدكتور: يونس محيي الدين الأسطل،بعد العرض تناول الحضور المحاضرة بالنقاش والتعقيب،ليستمع بعد ذلك الجمهور الشبابي لتلاوة عطرة مع أحد قراء الجمعية.

الفقرة الموالية كانت عبارة عن ورشة حملت عنوان:"العمل الجمعوي في انواذيبو وفي جامعة انواكشوط ...تجارب طلابية" تناولت في عرضها الأول ورقة قدمها الأستاذ: اسلمو ولد احمود عن تاريخ الاندية الثقافية في انواذيبو وكذلك ورقة عن مسار جمعية شبيبة بناء الوطن في انواذيبو من 2006 إلى 2013 تناول أهم الإنجازات والتحديات وقدم خلاصات أساسية للعاملين في الحقل الثقافي.

 كما قدمت بعد ذلك قيادات طلابية في جامعة انواكشوط تجربتها مع العمل الطلابي بمختلف جوانبه واهتماماته مستعرضين تجاربه الثقافية والنقابية والدعوية وقد فتحت الورشة الباب أمام الحضور لطرح أسئلتهم وللتعقيب على العروض المقدمة في حوار متميز تلاقت فيه قيادات شبابية في جامعة انواكشوط مع رواد الأندية والعمل الثقافي في مدينة انواذيبو وهو ما من شأنه أن يسهم في تعميق التجربة الطلابية في مدينة انواذيبو.


تلى ذلك عرض فيديو حمل عنوان:قبسات من حياة الإمام الشهيد حسن البنا رحمه الله ثم أذكار المساء ليجتمع الحضور بعد ذلك على مائدة الإفطار تلى ذلك  حوار شبابي مع الأستاذ: محمد ولد الناجي تحت عنوان:رمضان شهر الانتصارات ليختم اليوم الرمضاني بصلاة العشاء و التراويح في مقر الجمعية، وقد شارك في اليوم الرمضاني 40 شابا من شباب المدينة.
شاركه

عن جمعية شبيبة بناء الوطن - فرع نواذيبو

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Recent Posts

Slider[Style1]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من الأرشيف

من الأرشيف
حملات التنظيف

أول نشاط للجمعية

أول نشاط للجمعية
ثلاثي النشيد الأصيل: محمد سالم،أبوراتب،براهيم

في كل نشاط

في كل نشاط
تفاعل شبابي كبير

My Blog List

My Blog List


ماهي برأيك أهم عوائق العمل الثقافي في نواذيبو هل هي :

Like on Facebook

قريبا

My Blog List

Social Icons

فديو اليوم